تهدف هذه المادة الى تعريف الطلبة بمبادئ الاتصال السياحي والإلمام بالمهارات اللازمة مثل التقديم والتعامل مع الاستفسارات والمشاركة في اللقاءات وحلقات النقاش. ومن اجل تحقيق الهدف المرتجى سيقوم الطلبة بأخذ دور فعال في المشاركة والتقديم وذلك باستخدام وسائل الاتصال الحديثة. كما تهدف المادة الى تقوية الطلبة مهارات الاتصال باللغة الانجليزية في مجال الفندقة مثل عمل التقارير فرص العمل واخذ تفاصيل اللقاءات. كما ستكز المادة على اهمية التواصل بين الثقافات المختلفة والطرق التي يستحين اتباعها من اجل اتصال ناجح مع الزبائن من ثقافات اخرى.
تخصص الإدارة السياحية، والذي يعتبر بداية لتحقيق حلمي في العمل و الانخراط في القطاع السياحي، تخرجت مسبقا بمعدل 3.71 بتقدير امتياز ... بيان ياسر الحلو
لقد اخترت تخصص الإدارة السياحية من حبي لهذا القطاع الداعم للمجتمعات المحلية و البيئة، وإنني أرى بأن مجتمعنا بدأ يتعايش بشكل إيجاب ... جهاد احمد الكيال
لا شك انها كانت بداية صعبة عند اختياري دراسة تخصص ادارة الفنادق في كلية السياحة والفندقة، لاسباب كثيرة منها، العادات والتقا ... بشرى القرارعة